بالصور.. ليست محطة فضائية بل متحف لأفلام "حرب النجوم"

بالصور.. ليست محطة فضائية بل متحف لأفلام "حرب النجوم"

المتر المربع
نُشر يوم الخميس, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:35 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إنه ليس مشروعاً لمحطة إطلاق صواريخ فضائية، بل تصميم للمشروع المرتقب لمتحف "جورج لوكاس" للفنون، وذلك تيمناً بمنتج أفلام سلسلة "حرب النجوم" الشهيرة.

وسيتكون المشروع، الذي سيقام بكلفة 300 مليون دولار في مدينة شيكاغو الأمريكية، من ثلاثة طوابق وستعلوه منصة لمراقبة النجوم، ويتسم التصميم ببساطته واندماجه مع البيئة من حوله، وقالت شركة "MAD"، وهي إحدى الشركات القائمة على التصميم، في بيان لها على موقعها الإلكتروني إن الحجر البسيط للبناء يظهر مستقبل الهندسة."

وتعمل شركة "MAD" التي تتخذ من بكين مقراً لها، والشركة المتمركزة في شيكاغو "Studio Gang" على تنفيذ المشروع، ويتوقع أن يتم افتتاحه عام 2018.

وسيعرض المتحف مجموعة من الصور واللوحات والأفلام والفن الرقمي المتعلقة بأفلام حرب النجوم، من بينها المجموعة الخاصة بالمنتج لوكاس والتي تقدر قيمتها بحوالي 600 مليون دولار، كما سيضم المتحف محاضرات علمية وبرامج تعليمية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"1SM","friendly_name":"بالصور.. ليست محطة فضائية بل متحف لأفلام حرب النجوم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/06","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}