صوفيا لورين تكشف تفاصيل صورة محرجة أحدثت جدلاً في الخمسينيات

منوعات
نشر
صوفيا لورين تكشف تفاصيل صورة محرجة أحدثت جدلاً في الخمسينيات

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت الممثلة الأمريكية صوفيا لورين، تفاصيل عن صورة لها التقطت في الخمسينيات وأحدثت ضجة كبيرة آنذاك، لأنها كانت تحدق بغرابة بصدر إحدى زميلاتها الممثلات.

وقالت لورين في مقابلة مع موقع "Entertainment Weekly" إنها كانت تخشى بأن "يتفجر" فستان الممثلة جاين مانسفيلد التي كانت جالسة بجوارها، في إحدى المناسبات عام 1957.

وقالت لورين إن نظرتها التي أحدثت جدلاً كبيراً كانت المشاعر الوحيدة التي أظهرتها على حقيقتها في تلك الليلة، إذ كانت تشعر بالملل من الابتسامات الزائفة، وتقول: "كنت أشعر بالخوف من أن يتفتق فستانها وأن تحدث جلبة بصدرها في أرجاء المكان."

لكن لورين قالت إنها كانت تحترم زميلتها مانسفيلد، التي توفيت بحادث سير عام 1967، واستذكرت بأنه كان لديها حضوراً مهماً وكانت تلفت الأنظار أينما ذهبت، كما أشارت إلى أنها رفضت التوقيع على الصورة لمعجبيها احتراماً لزميلتها.

ونشرت لورين سيرتها الذاتية بعنوان " Yesterday, Today and Tomorrow: My Life" الثلاثاء، واشتهرت اورين في التمثيل بأفلام "The Pride and the Passion" و "Boy on a Dolphin" التي مثلت فيه مع كاري غرانت وفرانك سيناترا عام 1957.

نشر