دبي في المركز 19 بقائمة أكثر 25 مدينة مرحاً في العالم

دبي في المركز 19 بقائمة أكثر 25 مدينة مرحاً في العالم

سياحة وسفر
نُشر يوم الجمعة, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:37 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
ألعاب نارية في مدينة دبي

ألعاب نارية تزين السماء في مدينة دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- حلت مدينة دبي في المرتبة 19 بين المدن الأكثر مرحاً في العالم، وذلك وفق استطلاع حديث شمل 1800 مدينة، حول أضخم مدينة توفر أقصى درجات المرح.

وقد سجلت دبي مراكز جيدة في عناصر التصنيف، خصوصاً المتاحف، حيث حلت في المرتبة 19 بين المدن الـ 25 التي اختيرت كأفضل مدن في توفير المرح، وفيما يتعلق بالقسم غير التقليدي من التصنيف حلت بانكوك في المركز الأول فيما يخص تسلية البالغين. تلتها في ذلك العاصمة اليابانية طوكيو.

المسح أجراه موقع GetYourGuid وموقع GoEuro، واستخدم أحد عشر بنداً معا، تحدد في مجموعها أي المدن أكثر مرحا في العالم في هذا التصنيف.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"دبي في المركز 19 بقائمة أكثر 25 مدينة مرحاً في العالم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}