هل أنت من عشاق Toy Story؟ الجزء الرابع بانتظارك

هل أنت من عشاق Toy Story؟ الجزء الرابع بانتظارك

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:02 (GMT +0400).
شخصيات الجزء الثالث من فيلم "حكاية لعبة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  إن كنت من عشاق فيلم "حكاية لعبة،" لشركة ديزني، فهناك أخبار سارة تنتظرك.

إذ أعلنت الشركة الأمريكية عزمها إطلاق الجزء الرابع من الفيلم عام 2017، وفقا لموقع D23.com.

وقال رئيس مجلس إدارة ديزني، بوب أيغر، إن مغامرات وودي، وبز، والسيد بطاطا لم تنته بعد، على عكس التوقعات التي أشارت سابقا إلى نهاية السلسلة بذهاب أندي، الفتى صاحب الألعاب، إلى الجامعة للدراسة.

وقد تم إطلاق الجزء الأول من الفيلم عام 1995، وكان توم هانكس هو صوت الشخصية الرئيسية، وقد شكل حينها ثورة في عالم الرسوم المتحركة، باعتباره أول فيلم كارتوني متحرك طويل، وهو من إخراج جون لاسيتر.

وحقق الجزء الثالث من الفيلم أكثر من مليار دولار بعد عرضه حول العالم، وفقا لموقع Box Office Mojo.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل أنت من عشاق Toy Story؟ الجزء الرابع بانتظارك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}