كيرا نايتلي ترفض التلاعب بصورها العارية

كيرا نايتلي ترفض التلاعب بصورها العارية

منوعات
آخر تحديث السبت, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 03:40 (GMT +0400).
كيرا نايتلي ترفض التلاعب بصورها العارية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- طلبت الممثلة الهوليوودية كيرا نايتلي بأن تظهر صور عارية التقطتها لإحدى المجلات على طبيعتها، ودون استخدام أي تعديلات مثل فوتوشوب.

وأضافت نايتلي، 29 عاماً، بعد الصور العارية التي التقطتها لمجلة "NSFW" بأنه تم التلاعب سابقاً بصورها ولأسباب مختلفة، سواء كان تلاعباً من قبل صحف الفضائح أو حتى للترويج لأفلامها.

وقالت: "طلبت بعد الموافقة على جلسة تصوير عارية لأعلى جسدي بأن تترك الصور على طبيعتها بدون تكبير أو تعديل، أعتقد أنه من الضروري أن نظهر للعالم بأننا نتقبل أنفسنا كما هي."

 ومن أمثلة التلاعب السابقة، الصور الملصقة التي تم تعديلها للممثلة خلال الترويج لفيلم "Jing Arthur" والذي تم فيها تكبير صدرها، وقالت الممثلة إن المخرجين والمنتجين يحاولون "حبسي في صندوق رسم وفقاً لأهواء الرجال متوسطي العمر، وهم يروجون لتلك الأفكار، وبهذا فهي تصبح النمط المعتاد السائد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيرا نايتلي ترفض التلاعب بصورها العارية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}