جيم كاري وجيف دانيالز يعودان في جزء ثان من Dumb and Dumber

جيم كاري وجيف دانيالز يعودان في جزء ثان من Dumb and Dumber

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:29 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 01:59 (GMT +0400).
جيم كاري وجيف دانيالز خلال العرض الأول للفيلم في كاليفورنيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  لمع نجم الممثل الكوميدي جيم كاري وزميله جيف دانيالز خلال تسعينات القرن الماضي عبر فيلم Dumb and Dumber، الذي عرض عام 1994، واليوم وبعد عشرين عاما، عرض مؤخرا الجزء الثاني من الفيلم، ولكن هل يمكن إعادة تجسيد بريق تلك الفترة بعد عشرين عاما؟

الفارق اليوم هو أن دانيالز ابتعد عن الكوميديا، خصوصا وأنه يشتهر هذه الفترة بدور الصحفي في مسلسل "غرفة الأخبار،" كما أن النجمان أكبر من السابق بعشرين عاما، لذا تسود حالة من التشاؤم تجاه هذا الفيلم الجديد.

أما كاري فهو مقل في أعماله هذه الأيام، إذا كان آخر ظهور سينمائي له في فيلم Anchorman 2.

وحول الجزء الثاني من الفيلم، كتب سكوت ماندلسون، من مجلة فوربس: "البهجة والإثارة والكوميديا التي أحاطت بالجزء الأول من الفيلم، اختفت منذ زمن."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جيم كاري وجيف دانيالز يعودان في جزء ثان من Dumb and Dumber","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}