بولندية "تعود للحياة" بعد وفاتها وقضاء 11 ساعة بثلاجة حفظ الجثث

بولندية "تعود للحياة" بعد وفاتها وقضاء 11 ساعة بثلاجة حفظ الجثث

منوعات
آخر تحديث السبت, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:57 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

اتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تتعافى مسنة بولندية في منزلها بعدما "دبت فيها الحياة" عقب إعلان وفاتها وقضاء 11 ساعة داخل ثلاجة المشرحة في انتظار دفنها.

وتعود وقائع القصة إلى استدعاء عائلة جنينا كولكيويتز، 91 عاما، من بلدة "أوسترو لوبلسكي، إلى طبيب لفصحها بعد توقفها عن التنفس، على حد ما نقلت قناة "تي في ان" المحلية.

وقال الطبيب للشبكة: "فحصت  النبض واستمعت لنبضاتها القلب والتنفس، وفصحت بؤبؤ العين... لم تكن هناك أي ردة فعل.. الأعراض النمطية للوفاة."

ووقع الطبيب شهاد وفاة كولكيويتز، التي بدأت عائلتها التخطيط لمراسم الدفن ، ونقلت إلى دار الموتى لتجهيزها استعداد لمراسيم تشييعها.

وقالت الناطقة باسم مكتب المدعي العام في منطقة لوبلين للشبكة، إن السلطات تحقق في إمكانية تعريض طبيب المسنة لخطر وشيك، بعد نقلها إلى دار تجهيز الموتى وحفظ جثتها في البراد."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بولندية تعود للحياة بعد وفاتها وقضاء 11 ساعة بثلاجة حفظ الجثث","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}