10 ملايين دولار لـ"راقصات تعر" بقرار محكمة أمريكية

10 ملايين دولار لـ"راقصات تعر" بقرار محكمة أمريكية

منوعات
آخر تحديث الأحد, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:31 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  قضت محكمة في مدينة نيويورك الأمريكية بمبلغ 10 ملايين دولار، كتعويض صالح أكثر من ألفين من "راقصات التعري" .

وجاء حكم القاضي الفيدرالي في إحدى فصول المعركة القضائية المارثونية الدائرة منذ أربعة أعوام، بعد عدوى أقامتها راقصات التعري ضد "ملهى ريك" بدعوى خداع الشركة لهن بشأن مستحقاتهن.

وحكم القاض  بمبلغ 10 ملايين دولار لصالحهن كرواتب غير مدفوعة لهن خلال الفترة من 2005 وحتى 2012، بدعوى أنهن عاملات بنظام الساعة، في حين  تجادل الشركة المالكة للنادي "أر سي آي  للضيافة القابضة" بأنهن "متعاقدات مستقلات."

وتعتزم الشركة الأم استئناف قرار المحكمة المبدئي ضدها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"10 ملايين دولار لـراقصات تعر بقرار محكمة أمريكية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}