خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك تؤكد وقوع انفجار بمنهاتن وتعتقل شخصا على الاقل

بالفيديو.. رجل يعزف أغنية لرضيعه المحتضر

بالفيديو.. رجل يعزف أغنية لرضيعه المحتضر

منوعات
آخر تحديث الأحد, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:11 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- خلال أيام فقط، خسر كريس بيكو كل شيء، انتقل من زوج إلى أب إلى رجل بلا عائلة، عندما توفيت زوجته بعد ولادة ابنهما بجراحة قيصرية طارئة، ليلحقها طفلها الرضيع بعد ثلاثة أيام.

وانتشر فيديو على الإنترنت، لبيكو وهو يعزف الغيتار لابنه الرضيع، علق حينها قائلاً: "لقد خسرت زوجتي التي كنت أعتبرها أعز أصدقائي، ولدي العديد من سنوات الحداد للحزن عليها، لكنني أعلم بأنها كانت سترغب بأن أركز تماماً على طفلنا لينون جيمس بيكو."

وقال بيكو حينها إن زوجته، آشلي، كانت تخبره بأن الطفل كان يتحرك في رحمها على إيقاع الموسيقى، لذا قررت بأن أقيم له حفلة صغيرة"، ليتوفى طفله أيضاً بعد تسجيل الفيديو ونشره الخميس.

وشكرت عائلة الرجل من ساندهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى إذ نشر كريس، الأربعاء تعليقاً على صفحته بالفيسبوك قائلاً إن "ابني الصغير مات محاطاً بعائلته وبين ذراعي والده"، وأضاف: "لا توجد هنالك كلمات يمكنني أن أعبر من خلالها عن مدى الدعم والحب الذي قدمتموه إليه في هذه المحنة، كل ما نحتاجه في هذه الحياة هو الحب."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. رجل يعزف أغنية لرضيعه المحتضر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}