اختفاء أثر ملكة جمال هندوراس قبل مسابقة اختيار ملكة جمال العالم بلندن

اختفاء أثر ملكة جمال هندوراس قبل مسابقة اختيار ملكة جمال العالم بلندن

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:11 (GMT +0400).
اختفاء أثر ملكة جمال هندوراس قبل مسابقة اختيار ملكة جمال العالم بلندن

صورة ارشيفية لمسابقة ملكة جمال العالم العام الماضي

تيغوسيغالبا، هندوراس (CNN) --  تبحث السلطات في هندوراس عن ملكة جمال البلاد بعدما اختفى أثرها قبل أيام من منافسة ملكة جمال العالم المقررة في العاصمة البريطانية لندن الشهر المقبل.

وبدأت الشرطة عمليات بحث عن ماريا خوسيه ألفارادو مونوز وشقيقتها إثر بلاغ تلقته من عائلتهما عن فقدانهما، وقال مدير الجهة المنظمة لملكة جمال هندوراس، إيدواردو  زابلاه، لقناة "تليسينترو" الشقيقة لـCNN أن الشقيقتين شوهدتا لأخر مرة تستقلان سيارة لدى مغادرة حفل الأسبوع الماضي.

ونجحت ألفارادو، 19 عاما، وهي طالبة من سانتا باربرا، في إقصاء 18 متنافسة على لقب ملكة جمال هندوراس في إبريل/نيسان الماضي، وتصف نصفها بـ"الدبلوماسية الطموحة" التي تتمتع بلعب كرة القدم والكرة الطائرة في أوقات الفراغ.

وتستضيف مدينة لندن البريطانية جولات مبدئية لاختيار ملكة جمال العالم هذا الأسبوع، بمشاركة أكثر من 120 دولة،  قبل الجولة الحاسمة في 14 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اختفاء أثر ملكة جمال هندوراس قبل مسابقة اختيار ملكة جمال العالم بلندن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}