بالصور..الخيول تتماهى مع الطبيعة في المروج السويسرية

منوعات
نشر
بالصور..الخيول تتماهى مع الطبيعة في المروج السويسرية
6/6بالصور..الخيول تتماهى مع الطبيعة في المروج السويسرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رغم أن سويسرا تعد أحد أغنى دول العالم، وخصوصاً أن مدينة زيورخ السويسرية والتي تعد أكبر مدنها حتى العام 2008 حصلت على أفضل مدينة للعيش في العالم لثمانية أعوام على التوالي، إلا أن تقليد رعي الخيول ما زال رائجاً في المروج بالقرب من جبال الألب.

وعادة ما ترعى الخيول بالقرب من مصانع الألبان والأجبان في جبال الألب، في سلسلة جبال تيرول فورارلبرغ الغربية بالقرب من بلودينز، في النمسا.

أما أحد مضانع الألبان والأجبان في هذه المنطقة أي مضنع "ألب ألبونا،" فيشرف عليه الراعي مارتن ريدمان وعائلته، بعدما كلف من قبل المزارعين في قرية دورنبيرن لقيادة الماشية الى الجبال في كل فصل صيف، حيث تزدهر الحيوانات في المروج الألبية. وينام ريدمان في أراضي الرعي تبعاً لأسلوب تقليدي، حيث لا يوجد كهرباء، فضلاً عن اضطراره إلى حمل الإمدادات الخاصة من المواد الغذائية وغيرها من الضروريات.

ويعود التقليد، والذي يتضمن في كثير من الحالات أيضا الحرفية في إنتاج الألبان والأجبان في جبال الألب وغيرها من الحرف اليدوية، إلى عدة قرون، ويعد جزءا لا يتجزأ من ثقافة جبال الألب في جنوب ألمانيا، والنمسا، وسويسرا، وشمال إيطاليا.

نشر