بالفيديو.. نجوى كرم لشاب "حاول" القاء الأموال عليها: الفلوس ما بتشترينا

بالفيديو.. نجوى كرم لشاب "حاول" القاء الأموال عليها: الفلوس ما بتشترينا

فيديو
نُشر يوم الثلاثاء, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:56 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:13 (GMT +0400).
صورة من فيديو تم تداوله على يوتيوب لحفلة نجوى كرم في استراليا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبناينة نجوى كرم أثناء احيائها حفلا في استراليا مؤخراً، حيث قام أحد الحضور بمحاولة القاء الأموال عليها، ما أثار استياءها بشكل واضح.

ويظهر الفيديو (شاهده أدناه) الذي نُشر على موقع يوتيوب، كرم وهي تطلب من شاب الابتعاد عن المسرح وتقول له: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك حرام وعيب عليك الذي تعمله".

وبعد أن تابعت الغناء، عادت مرة أخرى لتتوجه اليه بالحديث، قائلة: "في حدا يرجعك للوراء؟ أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح بس انت الليلة عم تقلل ذوق معنا."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. نجوى كرم لشاب حاول القاء الأموال عليها: الفلوس ما بتشترينا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}