11 غرضاَ فاخراً للرحلات "البرية والسفاري"

11 غرضاَ فاخراً للرحلات "البرية والسفاري"

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:24 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
11 غرضاَ فاخراً للرحلات "البرية والسفاري"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تتطلب عطلات السفاري المثالية، تجهيز بعض المعدّات الكمالية، لمساعدة عشّاق مغامرات رحلات السفاري على الاستمتاع برحلة مميزة وشيقة.

وفيما يلي، دليل خاص بالأدوات المهمة خلال رحلات السفاري، يتضمن 11 نوعاً من العتاد الفاخر لمصممين مشهورين، وعلامات تجارية عالمية ذات تصاميم أنيقة ومثالية.

  • منظار "سواروفسكي:"

ورغم أن ثمنه مرتفع، إلا أنّ منظار "سواروفسكي أوبتك سي أل" يتميز بجودته العالية في رصد الأحداث بدقة. ويتميز بخفة وزنه، فضلاً عن تزويده بكيس من القماش مقاوم للغبار. أما ألوانه فمستوحاة من الطبيعة الأفريقية.

  • وشاح الشيفون "فالنتينو" المصنوع من الحرير:

ويعتبر وشاح "فالنتينو" من بين أفضل الهدايا التي قد يحصل عليها الأشخاص محبي رحلات السفاري والحياة البرية، من أجل استخدامه لدرء الغبار ورياح الصحراء العاصفة. ويتميز تصميم الوشاح برسومات مستوحاة من الحياة البرية.

  • لعبة الطاولة من تصميم مجموعة "أسميثسون مارا:"

ولا يمكن الذهاب في رحلة سفاري بلا لعبة الطاولة، إذ يمكن الاستمتاع بهذ اللعبة في وقت غروب الشمس بعد نهار طويل من التجوال في الطبيعة. ويتميز تصميم لعبة الطاولة بصغر حجهما وسهولة ترتيبها، داخل حقيبة صغيرة مضغوطة مصنوعة من جلد فاخر.

  • حقيبة الظهر "أم سي أم ديوك" الصغيرة:

واستوحيت فكرة هذه الحقيبة من قبل المستكشف الألماني ديوك أدولف فريدريك، الذي قضى سنوات طويلة في أفريقيا. وتتميز بأنها مصنوعة من قماش قوي قادر على حماية المحتويات من حرارة الطقس. وتحتوي الحقيبة على جيوب داخلية، لحمل الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

  • أزرار بوصلة "تيتوسيان" المستديرة:

وتتميز رحلات السفاري بفرصة الاستمتاع بدعوى على العشاء في مكان فاخر، ما يتطلب ارتداء ملابس ملائمة لحضور هذه المناسبة. وتتميز هذه الأزرار المستوحاة من ألوان الطبيعة الأفريقية، بتصميمها الراقي.

  • كرّاسة للرسم مصنوعة من الجلد:

ويتميز غلاف الكرّاسة بأنه مصنوع من الجلد لحماية الأوراق من العوامل البيئية مثل الغبار والرمال.

  • قلم الحبر الإلكتروني الأفريقي:

ويتميز قلم الحبر الإلكتروني بأنه مصنوع من الذهب عيار 21 أو 24 قيراط، وتزينه صورة الفيل الأفريقي.

  • حقيبة سفر "جيه دبليو وشركاه:"

وتتميز الحقيبة المصنوعة من الجلد، بسهولة حملها واستخدامها. وتحتوي الحقيبة الواقية من المطر والمقاومة للظروف البيئية على عجلات مناسبة للأماكن الوعرة، فضلاً عن حمل كافة مستلزمات رحلة السفاري.

  • قنينة المياه "بيتسي جونسون" المرقطة بخطوط الحمار الوحشي:

وتتميز قنينة المياه الأنيقة بأنها تبقي المشروبات باردة كالثلج.

  • مناظير "في إكس- دبليو" للاستكشاف الليلي:

ويتوجب على عشاق رحلات السفاري اقتناء منظار الرؤية الليلية، خصوصاً أن الكثير من الحيوانات البرية تظهر خلال فترة الليل. ويتميز منظار "في أكس دبليو" للرؤية الليلة بقدرته على رصد المشاهد من عدة زوايا مختلفة.

  • مصباح سفاري اليدوي "ليد لينزر أكس:": ويزن المصباح حوالي كيلوغراماً فقط، ولكنه مزود بإضاءة ساطعة لمسافة تصل إلى 500 متر. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"11 غرضاَ فاخراً للرحلات البرية والسفاري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}