5 قواعد تقليدية يمكن كسرها في حفلات الزفاف

5 قواعد تقليدية يمكن كسرها في حفلات الزفاف

اخترنا لكم
نُشر يوم الأربعاء, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:14 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).
5 قواعد تقليدية يمكن كسرها في حفلات الزفاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاجأت مصممة الأزياء والموضة سولانغ نولز شقيقة المغنية الأمريكية المشهورة بيونسي، الكثير من الأشخاص، بعدما كسرت القواعد التقليدية لحفل الزفاف من خلال تبادل عهود الزواج مع صديقها منذ فترة طويلة المخرج آلان فيرغسون في مدينة نيو أوليانز الأمريكية.

وتمكنت نولز من خلالها تصاميمها أزيائها غير التقليدية، والتي نشرت في مجلة "فوغ" للأزياء، بلفت انتباه الأشخاص وإثارة إعجاب الكثيرين.

وفيما يلي، خمسة أساليب تمكنت نولز خلالها، من كسر القواعد الخاصة بحفل الزفاف: 

أولاً: رأت نولز أنّ اللون الأبيض ليس محدوداً بالعروس وحدها في حفل الزفاف، ووجوب إعطاء الحق لكل المدعوين بالاستمتاع بارتداء اللون الأبيض.

ثانياً: اعتبرت نولز أنّ لقاء العروسين قبل مراسم الزفاف ليس أمراً يجلب الحظ السيء. لذا، قامت نولز وفيرغسون بركوب دراجات هوائية بيضاء، خلال التجول في شوارع الحي الفرنسي، للوصول إلى حفل زفافهما في دار الأوبرا ماريني.

ثالثاً: ارتدت نولز بدلة رياضية بيضاء في حفل زفافها من تصميم ستيفان رولان، فيما ارتدت عباءة أنيقة وبسيطة، عالية العنق وبيضاء اللون من تصميم كينزو خلال الحفل أيضاَ.

رابعاً: رأت نولز أن وصيفات الشرف، ما يحلو لهن من تصاميم مختلفة باللون الأبيض خلال حفل زفافها. واختارت نوليز شقيقتها بيونسيه، ووالدتها تينا نولز، وصديقتها المغنية جانيل موناي، من بين وصيفات الشرف.

خامساً: حاولت نولز تغيير فكرة تخصيص حفل زفاف المشاهير لدعوة المشاهير فقط، حيث لم تدع أي من الأشخاض المشهورين إلى حفل زفافها باستثناء شقيقتها بيونسيه وزوجها مغني الراب المشهور جاي زي. وعمدت نولز إلى إبقاء حفل زفافها بسيطاً وممتعاً، إذ بلغ عدد المدعوين حوالي 200 ضيف.

ويُعتقد أن نولز وزوجها أقاما حفلة حميمة قبل حفل الزفاف في سينما "إنديوود،" فضلاً عن حفل تقليدي في شوارع نيو أوليانز.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"5 قواعد تقليدية يمكن كسرها في حفلات الزفاف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}