5 أمور لا تعرفها عن الرجل الأكثر إثارة

5 أمور لا تعرفها عن الرجل الأكثر إثارة

منوعات
آخر تحديث الخميس, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:32 (GMT +0400).
الممثل كريس هيمسوورث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  اختارت مجلة "بيبول" الممثل كريس هيمسوورث الرجل الحي الأكثر إثارة، بعد أن اشتهر سابقا في أفلام مثل Thor.

ولكن لم تخلط بينه وبين ليام هيمسوورث، شقيقه الأصغر، والذي ظهر في فيلم The Hunger Games.

وخلال مقابلة أجراها كريس هيمسوورث مع الإعلامي جيمي كيمل، قال إن أكثر ما يثير الاهتمام ليس كونه الأكثر إثارة، ولكن كونه الرجل "الحي" الأكثر إثارة.

ولكن بعيدا عن الإثارة التي يتميز بها هذا الشاب الذي يبلغ من العمر 31 عاما، هناك بضع أمور يجب أن تعرفها عنه: 

أولا: قبل أن يكون نجم فيلم Thor، كان هيمسوورث ممثلا تلفزيونيا، حصل على دوره التلفزيوني الأول عام 2002، وفي عام 2009، انتقل إلى الشاشة الكبيرة ليمثل في فيلم Star Trek عام 2009.

ثانيا: كريس هو الشقيق الأوسط في عائلة هيمسوورث، فهناك شقيقه ليام، وهو ممثل سينمائي، وهناك شقيقه لوك، وهو يكبر كريس بثلاث سنوات.

ثالثا: تزوج كريس من الممثلة الإسبانية إلسا باتاكي عام 2010.

رابعا: كريس رجل عائلي بجدارة، ففي عام 2012، استقبل كريس وزوجته طفلتهما الأولى، إنديا روز، وفي مارس/ آذار الماضي استقبلا توأما.

خامسا: لم يشتهر كريس بأدواره في أفلام "مارفل" فحسب، بل كان أيضا نجم فيلم Rush ، كما سيظهر في فيلم رون هوارد المقبل In the Heart of the Sea، إضافة إلى فيلم كوميدي بعنوان Vacation.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"5 أمور لا تعرفها عن الرجل الأكثر إثارة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/20","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}