عملية إنقاذ لا تعقل.. ركاب يدفعون طائرة للإقلاع وسط الثلوج

عملية إنقاذ لا تعقل.. ركاب يدفعون طائرة للإقلاع وسط الثلوج

سياحة وسفر
نُشر يوم الجمعة, 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 05:46 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لا ليست قصة من فيلم أو جزءاً من كاميرا خفية، إذ نزل ركاب إحدى الطائرات بمنطقة إيغاركا في سيبيريا بروسيا لدفع طائرة بين الممر المليء بالثلوج، بداية الأسبوع.

إذ بلغت درجة الحرارة في ذلك الوقت 50 درجة مئوية تحت الصفر، وذكر موقع " Komsomolskaya Pravda website" إن الركاب قرروا النزول بعد أن تجمد الزيت الموجود في أدوات التحكم بهبوط الطائرة.

وقال متحدث باسم شركة "UTair" المسؤولة عن الطائرة إن "المشاكل التي واجهت إقلاع الطائرة كانت بسبب الظروف الجوية، وبالأخص درجات الحرارة المتدنية، مثل التي تشهدها " الي يمكن أن تبلغ درجات الحرارة فيها 50 درجة مئوية تحت الصفر."

وأشارت السلطات الروسية إلى تحقيقها فيما لو خرقت أي من قوانين السلامة للطيران خلال عملية الإقلاع غير المعتادة، وأضافت بأن الركاب بلغوا وجهتهم بسلام إلى منطقة كرازنويارسك جنوب إيغاركا.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعملية دفع الركاب للطائرة، شاهد أحد مقاطع الفيديو أعلاه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عملية إنقاذ لا تعقل.. ركاب يدفعون طائرة للإقلاع وسط الثلوج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}