فيديو "غانغام ستايل" يسبب أزمة لـ"يوتيوب" بتجاوز الحد الأقصى لعدد المشاهدين

فيديو "غانغام ستايل" يسبب أزمة لـ"يوتيوب" بتجاوز الحد الأقصى لعدد المشاهدين

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 03 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:11 (GMT +0400).
فيديو "غانغام ستايل" يسبب أزمة لـ"يوتيوب" بتجاوز الحد الأقصى لعدد المشاهدين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- اضطرت أغنية "غانغام ستايل" المسؤولين في شركة "يوتيوب" إلى تطوير موقعها لعرض مقاطع الفيديو، بعد أن تجاوز عدد المشاهدين الحد الأقصى الذي يسمح به الموقع.

وقالت شركة يوتيوب في بيان أصدرته الأربعاء: "لم نكن نتوقع على الإطلاق أن معدل مشاهدة أحد مقاطع الفيديو سيتجاوز 32 بيت (أي مليارين و147 مليون و483 ألف و647 مشاهد)، ولكن ذلك قبل أغنية ساي."

وأضافت أن فيديو "غانغام ستايل" حقق مشاهدات تفوق الحد الأقصى المسموح به على موقع يوتيوب، أي ما يقرب من مليارين و500 ألف مشاهدة، مما اضطرها إلى تطوير النظام المعمول به في حصر عدد المشاهدات مجدداً.

وكانت الأغنية التي تجتاح شبكة الإنترنت، منذ يوليو/ تموز 2012، قد تخطت حاجز الملياري مشاهد، أواخر مايو/ أيار الماضي، ودخل المغني الكوري الجنوبي، ساي، موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بهذا العدد من المشاهدات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيديو غانغام ستايل يسبب أزمة لـيوتيوب بتجاوز الحد الأقصى لعدد المشاهدين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}