رجل يصفع ممثلة هندية مسلمة لارتدائها فستاناً قصيراً

رجل يصفع ممثلة هندية مسلمة لارتدائها فستاناً قصيراً

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 05 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:32 (GMT +0400).
رجل يصفع ممثلة هندية مسلمة لارتدائها فستاناً قصيراً

نيودلهي، الهند (CNN)-- أشارت الشرطة الهندية إلى أن رجلاً صفع الممثلة ومقدمة البرامج جوهر خان خلال تصوير لبرنامج موسيقي، الأحد.

واتهم محمد عقيل مالك بالاعتداء على خان، وفقاً لأقوال أحد عناصر الشرطة الثلاثاء، وأضاف شرطي آخر بأن مالك أراد بأن يعلم "كيف ترتدي الفتاة ملابس رخيصة وترقص على وقع أغان هابطة رغم كونها مسلمة."

وتدخل رجال من طاقم تصوير البرناج للقبض على مالك وتسليمه للشرطة، ويعمل مالك سائقاً واتهم سابقاً بالاعتداء والتحرش والتهديد، ويتوقع أن تبدأ محاكمته، الثلاثاء.

وشاركت خان في عدد من أفلام بوليوود، وحظيت بالشهرة مؤخراً لدورها في برنامج هندي آخر العام الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رجل يصفع ممثلة هندية مسلمة لارتدائها فستاناً قصيراً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}