صورة لشبيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقهى بمصر تثير ضجة

صورة لشبيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقهى بمصر تثير ضجة

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 08 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:29 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:28 (GMT +0400).
صورة لشبيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقهى بمصر تثير ضجة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—اثارت صورة لرجل شبيه بالرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتب ناشر الصورة Kareim Sanad تعليقا على صفحتنه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "عبد الفتاح السيسي شخصيا قاعد جنبي على القهوة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صورة لشبيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقهى بمصر تثير ضجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}