الجسمي يثير مسرح "أراب آيدول" ببشرة خير.. ومغردون "يستعيدون" الفرح بفوز حازم شريف

الجسمي يثير مسرح "أراب آيدول" ببشرة خير.. ومغردون "يستعيدون" الفرح بفوز حازم شريف

اخترنا لكم
آخر تحديث الأحد, 14 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:03 (GMT +0400).
حازم شريف يفوز بلقب أراب آيدول

حازم شريف يفوز بلقب أراب آيدول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار فوز المشترك السوري حازم شريف بلقب "أراب آيدول" لعام 2014 ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منافسة مع السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي.

واعتبر العديد من النشطاء أنه أدخل الفرح الى بلاده التي تعاني من "حرب أهلية" مستمرة منذ حوالي 4 سنوات.

وبعيد إعلان فوزه، قدّم شريف أغنية "بكتب اسمك يا بلادي" للفنان اللبناني جوزف عازار وأهداها إلى بلده سوريا.

يذكر أن الفنان حسين الجسمي أثار مسرح "أراب آيدول" في حلقته النهائية بأغنية "بشرة خير" التي قيل إنه قام بغنائها بشكل خاص للمصريين قبل الإنتخابات الرئاسية.

وقد هنّأ العديد من النجوم "محبوب العرب" الجديد، وفيما يلي بعض ما ورد على تويتر:

فقد كتب محمد عساف: "ابارك لحازم الشريف الفائز #ArabIdol و كل امنيات التوفيق لهيثم خلايلة و ماجد المدني و من هون ابتدا المشوار".

كما قال الممثل السوري قصي خولي: "هذا من عنا من بلد العز والفن والجمال من سوريانا العظيمة الف مبروك لسوريا وشكرا لكل الوطن العربي على الدعم."

وغرّد الشاعر اللبناني نزار فرانسيس، قائلاً: "بيلبقلها.. وْمبروك هالفرحة../ ما حَدا يسأل سوريّا كيف../ قلب العروبة الحاملة جِرحا../ ع الجرح فِرْحِت بْحازم شريف../"

وعلّقت لطيفة التونسية، قائلة: "ألف مبروك لصوت سوريا الرائع حازم شريف.. وربنا يخفف آلام شعبنا السورى الحبيب".

أما الممثل السوري مكسيم خليل، فقال: "الدموع بعيون امك وعيلتك بتسوى الدنيا عيشتنا لحظة كنا رح ننساها دموع الفرح…شكراً حازم… مبروك ومبروك لسوريا فيك".

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجسمي يثير مسرح أراب آيدول ببشرة خير.. ومغردون يستعيدون الفرح بفوز حازم شريف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}