القضاء المصري يبرئ دينا وبرنامجها "الراقصة" من تهمة التحريض على الفسق

القضاء المصري يبرئ دينا وبرنامجها "الراقصة" من تهمة التحريض على الفسق

منوعات
نُشر يوم الأحد, 14 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:12 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 03:01 (GMT +0400).
القضاء المصري يبرئ دينا وبرنامجها "الراقصة" من تهمة التحريض على الفسق

القاهرة، مصر (CNN)-- قضت محكمة جنح عابدين في القاهرة ببراءة الراقصة دينا، ورجل الأعمال طارق نور صاحب قنوات "القاهرة والناس"، من تهم التحريض على الفسق داخل المجتمع المصري عبر برنامج "الراقصة".

وكان المحامي هاني محمد حسن، قد أقام جنحة مباشرة اختصم فيها كلاً من: الراقصة دينا، ورجل الأعمال طارق نور، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار بصفته، ونقيب المهن التمثيليةواتهم المدعى المتهمين بالتحريض على الفسق وتدنى الأخلاق عبر برنامج الراقصة وطالب بتوقيع أقصى عقوبة عليهم.

وأثار البرنامج جدلا كبيرا بمصر، بعد أن تقدم بعض رجال دين ينتمون إلى مؤسسة الأزهر الشريف ببلاغ للنائب العام ضد قناة "القاهرة والناس" مقدمة البرنامج، ومالكها طارق نور، كما وصفته دار الإفتاء بأنه "مفسدة للأخلاق"وطالبت بوقف عرضه. وأوضحت الراقصة الاستعراضية في حديث لـCNN بالعربية، أن البرنامج الذي توقف عن العرض "لم يقصد منه الابتذال أو شيء سيء،" مطالبة بإعطاء فرصة للمشاهدين حتى يتمكنوا من الحكم على العمل بأنفسهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القضاء المصري يبرئ دينا وبرنامجها الراقصة من تهمة التحريض على الفسق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}