إخلاء 32 منزلا بسبب محاولة هولندي طلب يد محبوبته

إخلاء 32 منزلا بسبب محاولة هولندي طلب يد محبوبته

منوعات
آخر تحديث الأحد, 14 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:53 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  تحولت محاولة هولندي لطلب يد محبوبته بإسلوب "فريد" إلى مأساة" استدعت إخلاء 32 منزلا في بلدة "إجسيلشتاين" الهولندية.

وأستأجر الهولندي لأجل  هذا الغرض رافعة للوصول إلى نافذة صديقته عرض الزواج على صديقته على أنغام الموسيقى، لكن مخططه لم يجر بالسلاسة التي توقعها، بسقوط الرافعة على سقف منزل الجيران.

وتهاوت الرافعة مجددا على ذات المنزل بعد ساعات من محاولة تركيبها مجددا، محدثة ثقبا أكبر بالسقف.

والنتيجة.. إخلاء 32 منزلا مجاورا لدى محاولة تثبيت الرافعة ليستكمل الحبيب "مهمته."

أما الخبر السعيد في هذا "الخبر" فأنه لم يصب أي من الجيران بأذى، والأهم من ذلك قبلت المحبوبة عرض الزواج، لينتهي المطاف بالحبيبين في باريس للاحتفال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إخلاء 32 منزلا بسبب محاولة هولندي طلب يد محبوبته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}