باربرا وولترز تختار أمل علم الدين أكثر الشخصيات جاذبية لعام 2014

باربرا وولترز تختار أمل علم الدين أكثر الشخصيات جاذبية لعام 2014

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 16 ديسمبر/كانون الأول 2014; 04:58 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- اختارت الاعلامية الأمريكية، باربرا وولترز، المحامية البريطانية، أمل علم الدين،  للفوز بلقب الشخصية الأكثر جاذبية لعام 2014..

وقالت وولترز إن علم الدين استحقت اللقب بعد أن فازت بقلب العازب الأشهر، الممثل جورج كلوني،  وأدخلته قفص الزوجية: السؤال هو ما الذي يتطلبه الاستحواذ على لب أكثر رجال العالم جاذبية؟ عُرفت من خلال زوجها، بينما لا نعرف سوى القليل عنها، نعرف الكثير عنه"، مضيفة  بأن الفوز بحب العازب الأشهر هو ما أهل علم الدين لحمل اللقب.

وتزوجت المحامية الحقوقية اللبنانية الأصل، من النجم الهوليوودي الشهير في مدينة فينيسيا الايطالية، منذ عدة أشهر.

وكان النجم الأمريكي قد جزم خلال مقابلة مع وولتز عام 1995، بعدم نيته الزواج مرة أخرى، وأضاف مازحا في 2006، بان انتشار تصريحه هذا جنبه التصريح لأي من النساء اللائي واعدهن بأنه لا يعتزم الارتباط مجددا.

ومن النجوم الذين أفسحوا لأنفسهم مكانا في لائحة "الجاذبية" لهذا العام: تايلور سويف، وأوبرا وينفري، وتشيلي هاندلر، وسكارليت جوهانسن وأيلون ماسك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باربرا وولترز تختار أمل علم الدين أكثر الشخصيات جاذبية لعام 2014","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}