انتظروا شخصية Spider Woman بشكل جديد قريبا...

انتظروا شخصية Spider Woman بشكل جديد قريبا...

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 19 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:17 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:45 (GMT +0400).
عدد من أعداد مجلة مارفل وتظهر فيها شخصية سبايدر مان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  لم تكن شخصية Spider Woman أو المرأة العنكبوت شخصية بارزة من شخصيات "مارفل،" ولكن يبدو أنها ستظهر بصورة جديدة قريبا مع الإضافات التي تم تنفيذها عل شكلها الخارجي.

وكانت الشخصية الأساسية للمرأة العنكبوت قد أطلقت عام 1977 حتى تمتلك مارفل حقوق الاسم والشخصية، وحافظت على ألوانها الرئيسية (الأحمر والأصفر) على مدى العقود الماضية.

ولكن يبدو أن مارفل مستعدة حاليا لإعادة إطلاق الشخصية بشكل أكثر حداثة، عبر إضافة الجاكيت الأحمر والأسود إلى أزيائها.

وقد بدأ العمل على هذه الشخصية منذ يوليو/ تموز الماضي، وستظهر في عدد شهر مارس/ آذار المقبل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انتظروا شخصية Spider Woman بشكل جديد قريبا...","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}