بأمريكا.. طفل في الثانية يسحب مسدس والدته من حقيبتها ويرديها قتيلة أثناء التسوق

بأمريكا.. طفل في الثانية يسحب مسدس والدته من حقيبتها ويرديها قتيلة أثناء التسوق

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 31 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:56 (GMT +0400).
بأمريكا.. طفل في الثانية يسحب مسدس والدته من حقيبتها ويرديها قتيلة أثناء التسوق

صورة ارشيفية لحادث إطلاق نار آخر بإحدى محلات سلسلة وولمارت

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- سحب طفل أمريكي، في الثانية من عمره، مسدس والدته من حقيبة يدها، وهو جالس في عربة التسوق التي تدفعها أمامها، وقام بإطلاق النار عليها ليرديها قتيلة، في حادث وصفته شرطة إيداهو بأنه "عرضي" و"مفجع."

وقالت شرطة مقاطعة "كوتاني بولاية إيداهو، إن الأم، فيرونيكا روتليدج، كانت تتسوق برفقة الطفل وأفراد من العائلة في "وولمارت"، عندما وقع الحادث.

وأوضح شريف المقاطعة، بن وولفينغر، قائلاً: "يبدو أن الطفل كان جالساً على عربة التسوق بجانب حقيبة يد والدته التي كانت تتبضع.. إنها حادثة مأساوية وقعت مباشرة بعد أعياد الكريسماس، وقبل قليل من السنة الجديدة."

وتابع بقوله: "يبدو الأمر كحادث عرضي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بأمريكا.. طفل في الثانية يسحب مسدس والدته من حقيبتها ويرديها قتيلة أثناء التسوق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}