تابع احتفالات أبرز مدن العالم بالعام الجديد لحظة بلحظة

تابع احتفالات أبرز مدن العالم بالعام الجديد لحظة بلحظة

2014-2015
آخر تحديث الأربعاء, 31 ديسمبر/كانون الأول 2014; 04:41 (GMT +0400).
تابع احتفالات أبرز مدن العالم بالعام الجديد لحظة بلحظة

(CNN)-- بدأ العالم استقبال العام الجديد 2015 وتتجه الأنظار إلى عدة مدن عرفت بتفردها في الألعاب النارية التي تطبع تلك الاحتفالات.

وبعد كل من نيوزيلندا ومدن في دول أخرى أخرى في قارة أوقيانوسيا ولمتابعة الاحتفالات لحظة بلحظة في أبرز المدن التي ستنظم ألعابا نارية اضغط على الروابط التالية:

سيدني

دبي

لندن ليلة رأس السنة

لندن استعراض الأول من العام الجديد

تايم سكوير –نيويورك

الولايات المتحدة

بانكوك-دبلن-بوراكاي-عمان-موسكو-هامبورغ-بودابيست- براغ- باريس-ريو

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abenaziz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تابع احتفالات أبرز مدن العالم بالعام الجديد لحظة بلحظة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}