بعد سقوطها على المسرح.. إليسا تستعين بحكمة "كونفوشيوس".. ومحبوها: "يا جبل ما يهزك ريح"

بعد سقوطها على المسرح.. إليسا تستعين بحكمة "كونفوشيوس".. ومحبوها: "يا جبل ما يهزك ريح"

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 02 يناير/كانون الثاني 2015; 07:45 (GMT +0400).
المغنية اللبنانية إليسا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  استقبلت المغنية اللبنانية إليسا العام الجديد بطريقة مختلفة عن كل سكان الأرض، فـ"سقطة" على المسرح جذبت أنظار الملايين من محبيها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية.

ففي فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي صباح الخميس ، ظهرت المغنية اللبنانية وهي تشارك في إحياء حفل بمناسبة رأس السنة الميلادية في إمارة دبي، وأثناء أدائها أغنية "بتمون،" سقطت إليسا على خشبة المسرح أمام متابعي حفلها، ليسارع بعض من مرافقيها إلى مساعدتها على النهوض، وسط تصفيق الجماهير.

سقطة إليسا على المسرح لاقت ردود فعل "مساندة" للمغنية اللبنانية، فعبر تويتر، كتب أسامة صابر: "يا جبل ما يهزك ريح" ... أحد التعليقات على سقوط إليسا على خشبة المسرح."

وهناك من  سخر مما حدث، إذ كتب محمود توفيق حسين: "فيه ناس من الأمة دي ما سمعتش أصلًا عن سقوط الأندلس، لكن سمعوا عن سقوط إليسا على خشبة المسرح."

وكتب نوستالجيا: "إليسا وقعت وهي في الحفلة... مستني إيه من 2015 بعد ما وقعت إليسا."

غير أن ما أثار إعجاب الكثيرين إثر هذه السقطة هو تعليق النجمة اللبنانية عبر حسابها على تويتر: "العظمة ليست في ألا تسقط أبدا، بل في نهوضك بعد كل سقوط."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد سقوطها على المسرح.. إليسا تستعين بحكمة كونفوشيوس.. ومحبوها: يا جبل ما يهزك ريح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}