بأمريكا... رئيس شرطة بمدينة في أتلانتا: أطلقت النار على زوجتى وأنا نائم

بأمريكا... رئيس شرطة بمدينة في أتلانتا: أطلقت النار على زوجتى وأنا نائم

منوعات
آخر تحديث السبت, 03 يناير/كانون الثاني 2015; 09:04 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  بعد حادثة إطلاق طفل في الثانية من عمره النار على ولده، أبلغ رئيس شرطة في مدينة راقية خارج مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، الشرطة بأنه أطلق النار على زوجته أثناء النوم.

وقال قائد شرطة مدينة "بيتشتري"، ويليام ماكولوم، في اتصال هاتفي مع قسم الطواري، إنه أطلق النار، عرضا، على ظهر زوجته أثناء نومها بقربه، وأضاف شارحا: "أردت إبعاد المسدس الذي كان بالسرير لوضعه جانبا، عندما انطلقت رصاصة."

وترقد زوجة رئيس الشرطة، مارغريت ماكولوم، 58 عاما، بحالة حرجة بمركز أتلانتا الطبي، وفق المستشفى.

ولم توجه السلطات بعد أي اتهام لأعلى مسؤول أمني بمدينة "بيتشري" التي يبلغ تعدادها السكاني نحو 35 ألف نسمة، لكنه وضع بإجازة إدارية حتى اكتمال التحقيقات في القضية.

وتأتي الواقعة بعد أخرى ماسأوية استل فيها طفل في الثانية من العمر مسدس والدته من حقيبة يدها وأرادها قتيلة فيما هو جالس بعربة تسوق كانت تسحبها أمامها بمركز تجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بأمريكا... رئيس شرطة بمدينة في أتلانتا: أطلقت النار على زوجتى وأنا نائم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}