بالفيديو.. إن لم تكن نانسي عجرم فمن كانت تقصد أصالة عندما همست باسم فنانة لا تحبها؟

بالفيديو.. إن لم تكن نانسي عجرم فمن كانت تقصد أصالة عندما همست باسم فنانة لا تحبها؟

من الشرق
نُشر يوم الثلاثاء, 06 يناير/كانون الثاني 2015; 09:56 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 14 ابريل/نيسان 2016; 01:37 (GMT +0400).
بالفيديو.. إن لم تكن نانسي عجرم فمن كانت تقصد أصالة عندما همست باسم فنانة لا تحبها؟

صورة لأصالة من الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعربت الفنانة السورية أصالة نصري عن شدة حبها للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، مشيرة إلى أنها كانت تقصد فنانة أخرى في الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أصالة قد همست في أذن ضيفة برنامجها "صولا"، الفنانة التونسية أميمة طالب عن اسم النجمة التي لا تحبها والتي تحفظت عن ذكره علناً، لكن تم اضافة اسم نانسي على الفيديو (شاهده أدناه) ما أثار ضجة واسعة على موقع تويتر.

وقد دفع هذا الأمر أصالة للرد عبر حسابها على تويتر، حيث قالت: "بالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغاليه على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيري."

وأضافت "أتمنى من كل صديق ومحب لي أن يحافظ دائماً على ردود أفعاله وبالنسبه لمن أخطأ بحق نفسه بالإساءة لي فلم يفعل إلا أسفي عليه."

وأشارت في تغريدة أخرى الى أنها ستتحدث عن الموضوع لاحقاً شرط أن "تأخذ وعداً من محبيها بالحفاظ على أخلاقياتهم قائلة إنهم كلهم أجانب."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. إن لم تكن نانسي عجرم فمن كانت تقصد أصالة عندما همست باسم فنانة لا تحبها؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/06","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content",}