عربية... نجمة الإباحية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدات لها بالقتل

عربية... نجمة الإباحية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدات لها بالقتل

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 07 يناير/كانون الثاني 2015; 12:48 (GMT +0400).
صورة من تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN) --  أثارت أمريكية من أصول لبنانية ضجة واسعة بالمواقع الاجتماعية والمنطقة بعد انتخابها كأكثر النجمات الإباحية شعبية وفق تصنيف موقع "بورنهاب"

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي عقب حصول ميا خلفية، 21 عاما،   على لقب نجمة الأفلام الإباحية الأولى، كونها أول عربية يبرز اسمها في مواقع إباحية، وتباهيها بانتزاع اللقب من ليزا آن، عقب تقاعدها.

وولدت ميا في بيروت وانتقلت في سن العاشرة إلى مقاطعة مونتغمري بولاية ميرلاند، حاصلة على بكالوريوس التاريخ بجامعة تكساس.

وأثارت ميا غضب كثيرين وتلقت تهديدات بالقتل بمواقع التواصل الاجتماعي حيث لها أكثر من 104 ألف معجب بتويتر، وجاء في صفحة  "أقتل ميا خليفة" تحمل رسالة مزعومة من  تنظيم "الدولة الإسلامية" المعروف بـ"داعش" "جئناك بالذبح... سنذبحك  انتظرينا"

 وردت ميا على الضجة المثارة حولها  بتغريدة "لو أنها المحطات الإخبارية بالشرق الأوسط تهتم بنفس القدر بتغطية العدالة والفقر والحروب كما تفعل بـ miakhalifa@

وقال aurin003@  "هناك أغنية تحمل اسم ميا خليفة.. حطمت الانترنت ولبنان."

ورد @ikickbawlz   : كما لديها تهديدات بالقتل صدرت بأسمها أغنية في الأسبوع عينه.. يمكن القول حققت نجاحا كبيرا"، علما أن الموقع لا يمكنه التأكد بشكل مستقل ومنفصل عن كل ما ينشر بالمواقع الاجتماعية

وتعتز ميا بأصولها اللبنانية حيث تنشر صورا على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها "تاتوهات" مكتوبة بالعربية وتحتوي على عبارة مثل "كلنا للوطن للعلي للعلم" وهي الجملة الأشهر في النشيد الوطني اللبناني.    

ونقلت صحيفة "النهار" اللبنانية ما قالت إنه بيان من  عائلة ميا: "تأسف ليها عن تصرفاتها اللاخلاقية: "إننا ربما ندفع ضريبة الاغتراب والبعد من الوطن، حيث اولادنا يندمجون في المجتمعات التي لا تشبه بيئتنا وتقاليدنا وعادتنا. لذا نشدد على اننا براء من تصرفاتها التي لا تعكس لا ايمان عائلتها ولا تربيتها وجذورها اللبنانية الاصيلة، ونتمنى ان تعود عن ضالتها عودة "الابن الشاطر"، فصورتها لا تشرف لا عائلتها الصغيرة ولا موطنها الام لبنان", طبقا للمصدر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"عربية... نجمة الإباحية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتهديدات لها بالقتل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}