لماذا تعرضت بيونصيه للانتقاد من منظمات حقوق الحيوان؟

لماذا تعرضت بيونصيه للانتقاد من منظمات حقوق الحيوان؟

منوعات
نُشر يوم الخميس, 08 يناير/كانون الثاني 2015; 10:14 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
لماذا تعرضت بيونصيه للانتقاد من منظمات حقوق الحيوان؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعرضت المغنية الأمريكية بيونصيه نولز لانتقاد من مؤسسات حماية حقوق الحيوان بعد أن نشرت على حسابها في إنستغرام صورة لها مع نمر رضيع برفقة زوجها المغني جي زي وابنتها بلو آيفي، خلال رحلة لها إلى تايلند.

إذ قالت المنظمة العالمية لحماية الحيوان في بيان لها إن "السياح أمثال بيونسي لا يدركون بأن هذه النمور الرضيعة تؤخذ من أمهاتها ليقوم الزائرون بإطعامها من حليب صناعي"، وأضافت المنظمة بأن هذه النمور الصغيرة "تحتجز في أقفاص ضيقة، ويكثر تقييدها بالسلاسل لفترات طويلة."

وتعرضت بيونسي لانتقاد منظمة أخرى لحقوق الحيوان بعد اتطائها فيلاً خلال رحلتها العائلية، إذ ذكرت منظمة "ون غرين بلانيت" المغنية "بالمأساة العظيمة التي تترتب على استغلال الفيلة لقطاع السياحة في تايلند."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لماذا تعرضت بيونصيه للانتقاد من منظمات حقوق الحيوان؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}