إدانة ابن جاكي تشان بحيازة مخدرات والحكم بسجنه لستة أشهر

إدانة ابن جاكي تشان بحيازة مخدرات والحكم بسجنه لستة أشهر

منوعات
آخر تحديث الأحد, 11 يناير/كانون الثاني 2015; 12:34 (GMT +0400).
إدانة ابن جاكي تشان بحيازة مخدرات والحكم بسجنه لستة أشهر

بكين، الصين (CNN)-- أعلنت محكمة في الصين، الجمعة، إدانة ابن الممثل محترف الفنون القتالية جاكي شان بتهمة ذات صلة بالمخدرات، وحكمت عليه بالسجن لمدة ستة أشهر.

واعترف جيسي تشان بذنبه بتهمة "استضافة أشخاص وتزويدهم بالمخدرات"/ كما فرضت عليه غرامة تبلغ ألفي ين، أي ما يعادل 320 دولاراً.

وقدم تشان، 32 عاماً، تحية احترام بعد انتهاء المحاكمة التي استمرت لمدة 90 دقيقة، ليقول أحد شهود المحكمة إن تشان قال: "لقد ارتكبت جريمة وأستحق العقاب عليها."

يأتي هذا بعد أن اعتقلت الشرطة الصينية جيسي، الذي يعمل أيضاً في التمثيل، الصيف الماضي برفقة ممثل تايواني، وتزامنت القضية في وقت أثير فيه الجدل بالصين حول استغلال النجوم لشهرتهم في تعاطي المخدرات.

وعبر الوالد، الذي اشتهر بسلسلة أفلام "Rush Hour" في هوليوود، في عدد من المقابلات التلفزيونية عن استيائه وغضبه لتصرفات ابنه بعد اعتقاله، خاصة وأنه عين سفيراً لمكافحة المخدرات في الصين عام 2009، ولم يحضر جاكي أياً من محاكمات ابنه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إدانة ابن جاكي تشان بحيازة مخدرات والحكم بسجنه لستة أشهر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}