احتجاجا على وقف التكييف بالطائرة... مسافرون يفتحون أبواب الطوارئ

احتجاجا على وقف التكييف بالطائرة... مسافرون يفتحون أبواب الطوارئ

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 12 يناير/كانون الثاني 2015; 01:06 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

بكين، الصين (CNN) -- تباينت مظاهر سخط المسافرين الصينيين مؤخرا، من إلقاء مسافرة غاضبة ماء ساخن على مضيفة احتجاجا على الخدمة،  إلى فتح أبواب الطوارئ احتجاجا على إغلاف التكييف داخل الطائرة قبل إقلاعها من مطار كونمينغ شانجشوي الدولي جنوب غربي الصين.

وفتح المسافرون الغاضبون ثلاثة من أبواب الطوارئ بالطائرة التابعة لطيران "شاينا أيسترن" احتجاجا على وقف التكييف أثناء عملية إذابة الثلوج عن الطائرة ، التي بدأت بالتحرك استعدادا للإقلاع بعد 7 ساعات تأخير.

وألغيت الرحلة الجوية التي كانت متوجهة إلى العاصمة بكين، وجرى اعتقال 25 راكبا.

 ويشار إلى أن التساقط الكثيف للثلوج تسبب في إلغاء أو تأخير أكثر من 100 رحلة جوية من مطار كونمينغ شانجشوي الدولي جنوب غربي الصين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"احتجاجا على وقف التكييف بالطائرة... مسافرون يفتحون أبواب الطوارئ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/12","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}