من سيحصل على "جلباب" هند صبري؟

من سيحصل على "جلباب" هند صبري؟

منوعات
آخر تحديث الأحد, 18 يناير/كانون الثاني 2015; 11:56 (GMT +0400).
الممثلة التونسية هند صبري بمهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي في نوفمبر 2012

الممثلة التونسية هند صبري بمهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي في نوفمبر 2012

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قالت الفنانة التونسية هند صبري إنها قامت بالتبرع بـ "جلباب" تم تصميمه لفيلم "الجزيرة 1" وذلك في إطار مشاكتها بحملة لجمع أكبر قدر من التبرعات لدعم عمليات برنامج الأغذية العالمي.

وكانت صبري قد أطلقت الخميس، بالتعاون مع ‫#‏برنامج_الأغذية_العالمي‬، مبادرة للمساهمة في القضاء على الجوع في العالم العربي.

وقالت في صفحتها الرسمية على فيسبوك، "إن الوضع في المنطقة العربية يزداد سوءاً يوماً بعد يوم، ولابد من السعي لايجاد حلول، وان تكن حلول بسيطة، للحد من معاناة الكثير من الأشخاص في عالمنا العربي."

وأشارت الى أنه سوف يصبح صاحب/صاحبة أكبر تبرع هو/هي المالك الجديد لجلباب الجزيرة، بعد انتهاء الحملة، مساء يوم الأحد 18 يناير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"من سيحصل على جلباب هند صبري؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/18","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}