طفلة في الرابعة من العمر تنقذ والدتها الحامل بعد إصابتها بنوبة صرع

طفلة في الرابعة من العمر تنقذ والدتها الحامل بعد إصابتها بنوبة صرع

منوعات
آخر تحديث الأحد, 25 يناير/كانون الثاني 2015; 04:08 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أنقذت طفلة صغيرة في الرابعة من العمر والدتها الحامل في شهرها التاسع بعد إصابتها بنوبة صرع وسقوطها على الأرض في منزلهم ببلدة "كالامانزو" بولاية ميشتيغان، السبت.

واستنجدت الطفلة، كاليس مانينغ، بقسم الطوارئ قائلة" جسم أمني ينتفض وهي بحالة مخاض، فهي حامل بطفل ذكر وبحاجة ماسة للمساعدة."

وأوضحت الوالدة، سنتريا ماننيغ، التي سقطت أرضا عقب إصابتها بنوبة صرع، الأربعاء الماضي، أنها دربت طفلتها على الاتصال بقسم الطوارئ إن اقتضت الضرورة نظرا لإصابتها بالصرع، مضيفة" أنا جد فخورة بها.. لقد دربتها لأنني مصابة بالصرع، لقنتها العنوان وأسمي بالكامل وكيفية الاتصال بالطوارئ."

وقالت الطفلة لقناة "دبليو دبليو ام تي WWMT" بالمستشفى، حيث وضعت والدتها صبيا، الجمعة، أنها "استمتعت للغاية بركوب سيارة الإسعاف إلى جانب والدتي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طفلة في الرابعة من العمر تنقذ والدتها الحامل بعد إصابتها بنوبة صرع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}