مصادر: ابنة ويتني هيوستن بغيبوبة طبية بعد حادثة مشابهة لوفاة والدتها

مصادر: ابنة ويتني هيوستن بغيبوبة طبية بعد حادثة مشابهة لوفاة والدتها

منوعات
آخر تحديث الأحد, 01 فبراير/شباط 2015; 12:30 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لبوبي

أتلانتا, الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  --  وضع الأطباء بوبي كريستينا براون، ابنة المغنية الأمريكية الراحلة، ويتني هيوستن، بغيبوبة طبية عقب العثور عليها دون حراك في مغطس حمام مليء بالماء في بيتها بمنطقة روزويل بولاية جورجيا السبت، وفق ما أكدت للشبكة مصادر مقربة من العائلة.

وأوضحت مصادر أمنية أن براون عثر عليها شخص تم تعريفه كزوجها بجانب آخر صديق ، مغشيا عليها  و"لا تتنفس"،  وأجريت لها عملية إنعاش قبيل وصول الإسعاف ونقلها إلى مستشفى "نورث فولتون"، وهي "على قيد الحياة وتتنفس"، بيد أن حالتها الصحية لم تتضح بعد، وفق الناطقة باسم شرطة روزويل، ليسا هولاند.

ولفتت هولاند إلى تشابه بواقعة براون ووالدتها المغنية ويتني هيوستن التي عثر عليها متوفية داخل مغطس حمام في فندق بولس أنجلوس ساعات قبل حضورها فعالية احتفالية ما قبل جوائز غرامي في 11 فبراير/شباط عام 2012

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر: ابنة ويتني هيوستن بغيبوبة طبية بعد حادثة مشابهة لوفاة والدتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}