بالفيديو.. أسد يهاجم مدربته في مصر أثناء رقصها على أنغام "بشرة خير"

بالفيديو.. أسد يهاجم مدربته في مصر أثناء رقصها على أنغام "بشرة خير"

فيديو
آخر تحديث الأحد, 08 فبراير/شباط 2015; 12:16 (GMT +0400).
سد يهاجم مدربته في مصر أثناء رقصها على اغنية "بشرة خير"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تماثلت مدربة الأسود فاتن الحلو للشفاء بعد أن نجت من موت محقق جراء تعرضها لهجوم مفاجئ من أحد الأسود، في معرض أقيم بمدينة طنطا، في مصر.

وكانت الفنانة قد وقعت على الأرض بعدما هجم عليها الأسد أثناء العرض (شاهد الفيديو أسفل الخبر)، ما استدعى نقلها لمستشفى خاص لإجراء الإسعافات الأولية، وخرجت بعد ساعات قليلة، بحسب ما ذكر موقع "اليوم السابع."

يذكر أن الحلو كانت ترقص على أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي، وما أن علا صوت المغني بـ "قوم نادي عالصعيدي" حتى وثب الأسد من مكانه وانقض عليها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"بالفيديو.. أسد يهاجم مدربته في مصر أثناء رقصها على أنغام بشرة خير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content",}