إغراء فإغواء.. ثم هروب جماعي لـ26 سجينا من سجن برازيلي

منوعات
نشر
إغراء  فإغواء.. ثم هروب جماعي لـ26 سجينا من سجن برازيلي

ساو باولو، البرازيل (CNN) -- في عملية هروب جماعية مثيرة تمكن 26 سجينا من الفرار من سجن في منطقة "نوفا موتوم"  بولاية "ماتو غروسو"  البرازيلية، بعدما أغوت امرأتان الحراس بملابس مثيرة وعمدتا إلى تخديرهم، ليفيقوا في اليوم التالي عراة مقيدين في السجن الذي بات خاليا من السجناء.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن امرأتين ترتديان زي شرطة "مثير وضيق" أغرتا الحراس لإدخالهما إلى السجن، ومن ثم دس منوم لهم في مشروب "ويسكي"، وكانت النتيجة كما هو يتوقع عندما تطل امرأة فاتنة بملابس داخلية مثيرة، بشكل غير متوقع، على شخص ما في مكان عمله، فقد عُثر، اليوم التالي، على الحراس وهم عراة ومقيدي الأيدي لا يتذكرون شيئا عن أحداث الليلة الماضية.

.أكد ويليام فيدليس، الناطق باسم سكرتارية العدل في ولاية ماتو غروسو" لـCNN، العثور على قناني مشروبات كحولية وملابس مثيرة، مستوحاة من زي رجال الشرطة، بجانب الحراس العراة، قائلا إن تلك الملابس تعود إلى المرأتين وقد استخدمتاها لإغواء الحراس، نافيا علمه بالجهة التي تقف وراء تهريب السجناء.

وأوقفت السلطات اثنين من حراس السجن بجانب مديره الذي كان يغط بالنوم حينها، واعيد اعتقال 11 من السجناء، فيما يجري البحث عن الآخرين، لتصبح الواقعة الاستثنائية حديث المدينة الصغيرة الهادئة التي يقلقها كذلك وجود 15 سجينا طليقا.

نشر