هذه سيندي كروفورد الحقيقية بعيداً عن "الفوتوشوب"

منوعات
نشر
هذه سيندي كروفورد الحقيقية بعيداً عن "الفوتوشوب"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت صورة عارضة الأزياء الأمريكية المشهورة سيندي كروفورد والتي تبلغ من العمر 48 عاماً، في الملابس الداخلية النقاش حول ما قد تبدو عليه المرأة "الحقيقية."

وغالباً، يؤدي استخدام "الفوتوشوب" في مجلات الموضة والأزياء، إلى إظهار غالبية عارضات الأزياء خاليات تماماً من أي عيوب أو نقائص، ما قد يجعلهن يظهرن بشكل بعيد تماماً عن الواقع. أما هذه الصورة لكروفورد، والتي تُظهر تأثير الزمن عليها، فاستقطبت الكثير من الثناء، وخصوصاً أنها أظهرتها بشكل واقعي وحقيقي. 

وانتشرت الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي الجمعة، بعدما شاركتها مذيعة أخبار "أي تي في" البريطانية تشارلين وايت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر،" عازية الصورة إلى مجلة "ماري كلير."

واعتبرت "ماري كلير،" بنسختها الأمريكية صورة كروفورد حقيقية، وصادقة، ورائعة، لكنها نفت أي علاقة لها بالصورة.

وقالت المجلة في تعليق على شبكة الانترنت الجمعة، إن "أصول الصورة هي في الواقع من قصة الغلاف لماري كلير بالنسخة المكسيكية وأمريكا اللاتينية في كانون الأول/ ديسمبر 2013. ويبدو أن هذا الإصدار غير الملموس هو بمثابة تسريب."

وأوضحت وايت لشبكة CNN أن "النساء ياتين بأحجام وأشكال مختلفة،" مضيفة أن "من المهم أن نرى مختلف أشكال الجسم على شاشات التلفزيون والمجلات، حتى يكون لدينا انعكاساً حقيقياً لما يبدو عليه الآخرين." 

نشر