كيم كاردشيان بعد حادث سيارة بمونتانا: شكرا لعناية الرب

كيم كاردشيان بعد حادث سيارة بمونتانا: شكرا لعناية الرب

منوعات
نُشر يوم الأحد, 22 فبراير/شباط 2015; 04:46 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:30 (GMT +0400).
صورة ارشيفية لكاردشيان

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تسبب الجليد في انزلاق سيارة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارديشيان، وبرفقتها شقيقتها كلوي و"راكب آخر" لم يكشف عن هويته.

وقالت كارديان: "شكرا لعناية الرب وحفظه سلامتنا."

ووقع الحادث جنوب غربي مطار بوزمان يلوستون الدولي في مونتانا.

وقال النقيب مارك ويلفوري من دوريات الطرقات السريعة في مونتانا، إن سيارة كاردشيان استقرت بحفرة عقب انزلاقها على جانبها من المسار، ولم يجري إعداد تقرير حوله نظرا لعدم اعتباره حادث تحطم وعدم وقوع إصابات.

وأضاف ويلفوري: "استجبنا لحادث انزلاق سيارة بجانب عدد من الحوادث المماثلة وقعت في الوقت عينه."

 ورد على سؤال بشأن تقارير متناقلة عن وجود أبنة كيم من زوجها المغني كانيي ويست، نورث ويست، وكايلي جينر، داخل السيارة أثناء الحادث، بقوله إنه لم يتلقى معلومات في هذا الشأن من الضابط الذي استجاب للحادث، كما رفض كشف هوية الشخص الذي كان يقود السيارة.

وتتواجد كيم ولكوي كاردشيان بجانب اختهما غير الشقيقة، كايلي جينر، وصديق للعائلة يدعى جوناثان شيبان، في مونتانا لغرض التزلج.

ويأتي الحادث بعد أسبوعين من حادث سيارة مميت تسبب به بروس جينر، زوج والدة كيم وكلوي، في كاليفورنيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيم كاردشيان بعد حادث سيارة بمونتانا: شكرا لعناية الرب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}