الممثلة ايما واتسون تكذب شائعات مواعدتها الأمير هاري وتؤكد "أنا أميرة وكذلك كل الفتيات"

الممثلة ايما واتسون تكذب شائعات مواعدتها الأمير هاري وتؤكد "أنا أميرة وكذلك كل الفتيات"

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 فبراير/شباط 2015; 12:21 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- لجأت الممثلة البريطانية، ايما واتسون، الأحد، إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتكذيب شائعات مواعدتها الأمير هاري، الرابع في ترتيب ولاية العرش البريطاني.

وقالت واتسون بتغريدة على موقع "تويتر: "إيها العالم.. أتذكر أحاديثنا الصغيرة السابقة بعدم تصديق كل ما تنشره وسائل الإعلام.؟"

وراجت التكهنات بشأن علاقة غرامية تربط بين الممثلة والناشطة والأمير بعد تقرير أسترالي تحدث عن "لقاءات سرية بين الاثنين ليتسنى لهما التعرف على بعضهما البعض بشكل جيد."

وأعادت التأكيد بأن الارتباط بأمير ليس شرطا مسبقا لتصبح الفتاة أميرة: "أنا أميرة وكذلك كل الفتيات، حتى لو كن فقيرات ويرتدين خرقاء بالية، أو غير جميلات أو ذكيات أو صغيرات في السن.. رغم كل ذلك فهن أميرات."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثلة ايما واتسون تكذب شائعات مواعدتها الأمير هاري وتؤكد أنا أميرة وكذلك كل الفتيات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}