هل تصدق: 300 ألف دولار لدعوة إلى العشاء في لاس فيغاس!

منوعات
نشر
هل تصدق: 300 ألف دولار لدعوة إلى العشاء في لاس فيغاس!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  هل يمكن أن تتخيل أن يدفع أحدهم مبلغاً خيالياً تقدر قيمته بـ 300 ألف دولار، لدعوة إلى العشاء تجمع 30 شخصاً في ولاية لاس فيغاس الأمريكية.

وقد يبدو الأمر طبيعياً لرئيس شبكة "فايس ميديا إنك" شاين سميث الذي دعا عددا من المسؤولين والمدراء في الشركة وبعض الأصدقاء إلى مأدبة عشاء في مطعم "برايم ستايك هاوس" في فندق بيلاجيو الأمريكي.

وقال أحد العاملين في "فايس" إن قائمة العشاء، الذي أقيم على هامش معرض للإلكترونيات في يناير/كانون الثاني الماضي، تضمنت أطعمة فاخرة، إذ تراوح سعر طبق الطعام الواحد بين 36و85 دولارا،  بالإضافة إلى المقبلات التي بلغ ثمن أرخصها 18 دولارا.

ولم يقتصر العشاء على الأطعمة الفاخرة فقط، بل كان للمشروبات الكحولية حصة الأسد. وبلغ سعر زجاجة النبيذ 20 ألف دولار، أي ما مجموعه 240 ألف دولار لزجاجات النبيذ التي اُستهلكت خلال السهرة، فيما بلغ ثمن زجاحة الويسكي ما قيمته 38 ألف دولار، أي بمجموع كلي للمشروبات الكحولية بلغت قيمته مئتين و97 ألف و360 دولارا.  

وبلغت الكلفة التقريبية لأطباق الطعام الرئيسية ما قيمته 1530 دولارا، فيما بلغت كلفة المقبلات 555 دولارا، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الأطباق الفاخرة التي تراوحت أسعارها بين 13 و32 دولار دولارا.

نشر