بسبب محاولة إقامة علاقة جنسية مع قاصر... مسؤول بالخارجية الأمريكية بإجازة إدارية

بسبب محاولة إقامة علاقة جنسية مع قاصر... مسؤول بالخارجية الأمريكية بإجازة إدارية

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 25 فبراير/شباط 2015; 03:11 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  -- وضعت الخارجية الأمريكية، الثلاثاء، مسؤولا بالوزارة قيد إجازة إدارية بعد توقيفه بشبهة محاولة إقامة علاقة جنسية مع قاصر.

ورفضت الناطقة باسم الوزارة، جين ساكي، كشف هوية المسؤول: "في قضايا تتعلق بالعاملين بالوزراء ولأسباب تتعلق بالخصوصية، لا يمكننا تأكيد هويته الفرد أو تحديد التهمة"، مضيفة: "تم تعليق إجازته الأمنية ووضعه بإجازة إدارية حتى انتهاء الامر عن طريق إجراء قضائي."

وحددت شركة مقاطعة فيرفاكس بفيرجينيا هوية المسؤول بـ"دانيل روسن" واعتقل في منزله بواشنطن للاشتباه بمحاولته إقامة علاقة جنسية بقاصر.

وتقول السلطات إن مخبرة من وحدة حماية الأطفال من الاستغلال بالمقاطعة تواصلت مع روسن على أنها قاصر، وجرى اعتقاله لدى وصولها إلى منزله.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بسبب محاولة إقامة علاقة جنسية مع قاصر... مسؤول بالخارجية الأمريكية بإجازة إدارية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}