يبلغ سعره 150 ألف دولار.. "استرداد" فستان الممثلة لوبيتا نيونغو بعد سرقته بحفل الأوسكار

يبلغ سعره 150 ألف دولار.. "استرداد" فستان الممثلة لوبيتا نيونغو بعد سرقته بحفل الأوسكار

منوعات
نُشر يوم السبت, 28 فبراير/شباط 2015; 08:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:21 (GMT +0400).
صورة للوبيتا مرتدية الفستان

 أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت الشرطة في لوس أنجلوس، الجمعة، عن احتمال العثور على فستان ارتدته الممثلة الكينية الحائزة على جائزة أوسكار، لوبيتا نيونغو،  من تصميم كالفين كلاين والمزين بقرابة 6 آلاف حبة لؤلؤ ، ارتدته بحفل توزيع الاوسكار لهذا العام.

وتبلغ قيمة الفستان بنحو 150 ألف دولار، سرق من غرفتها بفندق في هوليوود بعدما أدارت الرؤوس وهي ترتديه بحفل الأوسكار الأربعاء الماضي.

وأوضح شريف شرطة لوس أنجلوس، في بيان،  إن معلومة وردت قادت رجال الأمن إلى حمام مهجور بالطابق الثاني بنفس الفندق الذي فقد فيه الفستان، حيث عثر على حقيبة سوداء لحفظ الملابس بداخلها فستان أبيض "يشبه إلى حد كبير" الفستان المفقود، المرصع بـ6 آلاف لؤلؤة أكويا.

ويشار إلى الممثلة الكينية الحسناء حائزة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "عبد لـ 12 عاما" في مارس/آذار 2014.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"يبلغ سعره 150 ألف دولار.. استرداد فستان الممثلة لوبيتا نيونغو بعد سرقته بحفل الأوسكار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}