نهب شحنة ذهب في سطو مسلح بنورث كارولاينا

نهب شحنة ذهب في سطو مسلح بنورث كارولاينا

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 04 مارس/آذار 2015; 12:14 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN) --  نجح لصوص في سرقة سبائك ذهب بقيمة 4 ملايين دولار في عملية نهب استهدفت شاحنة أمنية مدرعة لنقط الأموال في مقاطعة ويسلون بنورث كارولاينا، الأحد، لم يكشف عنها سوى الثلاثاء.

وقال مكتب شريف مكتب مقاطعة ويسلون إن عطلا ميكانيكا أجبر المركبة المدرعة التابعة لشركة "ترانزفاليو" على التوقف أثناء رحلة من ميامي إلى ماساشوستس، وأجبر اللصوص الثلاثة الحراس على الانبطاح أرضا ونهب شحنة الذهب تحت السلاح.

وامر اللصوص الحارسين الاثنين، بعد تقييدهما، بالتوجه نحو منطقة حرشية مجاورة، قبل الفرار بغنيمتهم.

وتعرض شركة النقل الأمنية جائزة قدرها 50 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على اللصوص, ويشارك مكتب التحقيقات الفيدرالية في الاستقصاء حول الحادث.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نهب شحنة ذهب في سطو مسلح بنورث كارولاينا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}