فيلم "الأهرامات" الإباحي يثير ضجة على مواقع التواصل في مصر

منوعات
نشر
فيلم "الأهرامات" الإباحي يثير ضجة على مواقع التواصل في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار مقطع فيديو من النوع الإباحي، زُعم أنه تم تصويره بمنطقة الأهرامات بالجيزة، ضجة كبيرة وغضبا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد جدل بشأن مدى صحته أيضا.

وقد اعتبر البعض أن الهدف من الترويج لهذه الأخبار هو النيل من سمعة مصر، كما تساءل نشطاء آخرون عن سبب الحديث عن هذا الفيلم في هذا الوقت تحديدا، رغم أنه "تم تصويره" قبل أشهر، بحسب رأيهم.

والخميس، أكد الدكتور ممدوح الدماطي، وزير الآثار المصري، بأن هناك تصويرا غير قانوني لمشاهد إباحية بمنطقة آثار الأهرامات قامت بها إحدى السائحات الأجنبيات أثناء زيارتها للمنطقة الأثرية، مشيرا إلى أنه تم تحويل الواقعة إلى النيابة للتحقيق، بحسب ما ذكرت "اليوم السابع."

وفيما يلي بعض التعليقات التي تناولت الموضوع:

فقد قال @Shokeir: "الملاحظ في الفيلم الإباحي في الاهرامات.. قذارة الموقع وإلحاح الباعة الجائلين والقبح في الأسوار والأسياخ الحديدية المحيطة بالمواقع الاثرية."

وكتب @islamgawish: "نروح الاهرامات لناخد شوتات لأفلام دعائية بتعبر عن مصر وكدا بنلاقي خناق من السلطات، ولما يجي سياح يعملوا فيلم اباحي يخلون لهم المنطقة."

أما @m7moudalsaftawy فعلق: "فيلم إباحي صُوّر ادام الاهرامات ووزير السياحة طالع يقولك مينفعش اننا نعترض على افعال السياح.. اعتبروهم رفعوا اربع صوابع!"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر