استدعاء قائمين على أحد الفنادق بمصر بعد اتهام الراقصة صافيناز بالتشهير به

استدعاء قائمين على أحد الفنادق بمصر بعد اتهام الراقصة صافيناز بالتشهير به

منوعات
نُشر يوم الخميس, 05 مارس/آذار 2015; 07:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:19 (GMT +0400).
استدعاء قائمين على أحد الفنادق بمصر بعد اتهام الراقصة صافيناز بالتشهير به

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أمرت نيابة منطقة العجوزة في مصر، الخميس، باستدعاء إدارة أحد الفنادق في المنطقة للاستماع لأقوالهم بعد تقديم سبعة من العاملين بلاغاً اتهموا فيه الراقصة صافيناز والإعلامي وائل الإبراشي بالتشهير بالفندق خلال مقابلة للراقصة مع الإعلامي، الثلاثاء وفقاً لموقع بوابة الأهرام شبه الرسمي.

 وكانت نيابة العجوزة قد قررت سابقا إخلاء سبيل الراقصة صافيناز بكفالة مالية بلغت 20 ألف جنيه (2600 دولار) من سرايا النيابة على ذمة بلاغ اتهمها بإهانة العلم المصري، خلال إحدى الحفلات التي أحيتها بمدينة "العين السخنة" على ساحل البحر الأحمر في أغسطس/آب الماضي.

وكان الإبراشي قد استضاف الراقصة صافيناز، الأربعاء، بعد إخلاء سبيلها من النيابة في قضية إهانة علم مصر، التي ادعت بأن إدارة فندق النبيلة تسمح بوجود المخدرات وتسهل الدعارة للنزلاء، وأن الإدارة طلبت منها القيام بأعمال منافية للآداب ولكنها رفضت، وفقاً لما ذكرته الصحيفة. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استدعاء قائمين على أحد الفنادق بمصر بعد اتهام الراقصة صافيناز بالتشهير به","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}