النجمة البريطانية أيما واتسون: المساواة بين الجنسين للرجال أيضا

النجمة البريطانية أيما واتسون: المساواة بين الجنسين للرجال أيضا

منوعات
آخر تحديث السبت, 07 مارس/آذار 2015; 10:42 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- تناقش الممثلة البريطانية، أيما واتسون، المساواة بين الجنسين في جلسة خاصة بلندن بمناسبة يوم المرأة العالمي، الذي يصادف غدا الأحد 8 مارس/أذار، قيدت فرص المشاركين فيها بكتابة أفضل مقالة مكونة من 500 كلمة عن كيفية الترويج للمساواة بين الرجل والمرأة.

وتنظم الحلقة الخاصة بأجوبة وأسئلة في إطار حملة  الأمم المتحدة بعنوان "هو لها هي" للمساواة بين الجنسين.

ودعت نجمة سلسلة أفلام  "هاري بوتر" وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة 24 عاما، ، معجبيها الراغبين بالمشاركة في الحلقة النقاشية كتابة مقالة من 500 كلمة تتناول جهود يبذلونها لدعم قضايا المساواة.

والعام الماضي، القت سفيرة النوايا الحسنة كلمة مؤثرة أمام الأمم المتحدة: "ينبغي أن يشعر الرجال والنساء على حد سواء بالقوة ورهافة الحس.. حان الوقت لينظر الجميع للجنس كطيف، عوضا عن مجموعتين من المُثل المتعارضة."، انضم فور انتهائها قرابة 230 ألف رجل ومراهق إلى الحملة الأممية، من بينهم الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، والنجمان جوزف غوردون-ليفيت ومات ديمون. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"النجمة البريطانية أيما واتسون: المساواة بين الجنسين للرجال أيضا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}