رولا يموت تنفي خبر سجنها بسبب "شقيقتها" هيفاء وهبي.. وتعايدها بـ"عيدها الخمسين"

رولا يموت تنفي خبر سجنها بسبب "شقيقتها" هيفاء وهبي.. وتعايدها بـ"عيدها الخمسين"

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 11 مارس/آذار 2015; 11:25 (GMT +0400).
رولا يموت تنفي خبر سجنها بسبب "شقيقتها" هيفاء وهبي.. وتعايدها بـ"عيدها الخمسين"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفت عارضة الأزياء رولا يموت ما نشر حول قيام السلطات اللبنانية بسجنها، رداً على الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها أختها غير الشقيقة هيفاء وهبي.

وقالت يموت عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "بطمنكم إنه أنا كتير منيحة، هاي إشاعات إنه أنا محبوسة." وأضافت: "بالمناسبة منعيد التيتا هيفاء، لبلوغها ما يقارب سن الـ50، و بعده ما خلق الذي سيهزمني، افتكرنا شئ انتصار عليه القيمة".

يذكر أنه كان قد انتشر أخبار عن فوز هيفاء وهبي بالدعوى التي أقامتها بتهمة القدح والذم والتشهير ضد رولا يموت.
 
علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رولا يموت تنفي خبر سجنها بسبب شقيقتها هيفاء وهبي.. وتعايدها بـعيدها الخمسين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}