عودة "غريبة" للطفلة السعودية "ريان" بعدما شغلت تويتر منذ فُقدانها الأحد

عودة غريبة للطفلة السعودية "ريان" بعدما شغلت تويتر

منوعات
آخر تحديث الخميس, 12 مارس/آذار 2015; 10:22 (GMT +0400).
عودة "غريبة" لطفلة سعودية فقدت يوم الأحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عادت الطفلة السعودية التي فُقدت منذ يوم الأحد الماضي رزان الغامدي (13 سنة) إلى أهلها، بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بخبر اختفائها.
 
ورجعت الطفلة التي تسكن في حي الواحة، شرق الخط السريع بجدة، بسيارة "ليموزين" وأمامها سيارة أجرة، بحسب ما ذكر شقيق الفتاة في اتصال مع داوود الشريان على قناة MBC، ويجري حالياً التحقيق لمعرفة كيفية عثورهم عليها.
 
وكانَ والد الطفلة "رزان" قد رصد 100 ألف ريال لمن يسهم في العثور عليها، أو يبلغ عن معلومة توصل لها، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبق".
 
وبحسب شقيق الفتاة، فان سكان الحي الذي تقطن به، شاهدوها مع امرأة افريقية في الوقت الذي اختفت به، كما أن الأفارقة الذين كانوا موجودين في المنطقة اختفوا أيضا بعد تلك الحادثة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عودة غريبة للطفلة السعودية ريان بعدما شغلت تويتر منذ فُقدانها الأحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}